سبت مظلم.. محلات تغلق خوفا من الضرائب.. ومسؤول: لن نقطع الأرزاق

عاطف عبد الرحيم - رئيس مأمورية ضرائب بورسعيد

كتب/ت مؤمن مسعد
2022-08-14 00:00:00

سيطر الظلام على بورسعيد وسادت حالة من الهدوء على معظم شوارع المحافظة، وتساءل الأهالي عبر صفحات التواصل الاجتماعي عن أسباب غلق المحال بعد أذان المغرب مباشرة أمس السبت، حيث أن محافظة بورسعيد تتميز بالسهر، فكان من غير المعتاد أن تظهر الشوارع مظلمة، في وقت الذروة الذي يشتري فيه المواطنون طلباتهم.

رصدت "البورسعيدية" حدوث ذلك بعد أن تداول أصحاب المحلات أخبارا بتنظيم مأمورية ضرائب بورسعيد حملات لتحصيل الضرائب وتحرير مخالفات ومحاضر.

ومن خلال بيان أصدره عاطف عبد الرحيم، رئيس مأمورية ضرائب بورسعيد، تداولته صفحات إخبارية على موقع فيس بوك اليوم، قال، إلى أهالي بورسعيد الكرام نظرًا لحالة الذعر التي سادت المحافظة، والكم الهائل من تلقي الاتصالات، وما لاحظته من حالة الشلل التام وغلق المحلات وقطع الأرزاق، أحب أطمنكم أنه لا توجد مشاكل من ناحية مأمورية الضرائب وعلى الجميع فتح المحلات وعدم غلقها”.

واستكمل، كل من تواصل معي حليت له مشكلته وأنا لن أسمح بغلق محل أو قطع أرزاق الناس، وباب مكتبي مفتوح للجميع وأى شخص لديه مشكلة يعتبر أن المشكلة كأن لم تكن.

وأضاف، تواصل معي اليوم النائب سامي الرشيدي، وتم التوصل لحل هذه المشكلات، لذلك لا أحد يغلق محله، ولا داعي للخوف وأنا تحت أمركم وفي خدمتكم.